ثانوية عدن النموذجية
هذة الرسالة تبين انك غير مسجل الرجاء التسجيل للحصول على خدمة افضل من قبلنا
ثانوية عدن النموذجية
هذة الرسالة تبين انك غير مسجل الرجاء التسجيل للحصول على خدمة افضل من قبلنا
ثانوية عدن النموذجية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ثانوية عدن النموذجية

بوابة التفوق والموهبة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحق لايفوتك

al wassem
Ahmed_Not
قلم من ذهب
الناقد
وليد عمير
الأستاذة ريم
الفارس الاسود
ظلموني اللي علموني
Tammam Tamimi
محمد عولقي
باسلوم
mohamed 501
Admin
17 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

هل وجدت ثانويه عدن النموذجيه مثل ماكنت تتوقع قبل الدخول فيها
1.نعم
الحق لايفوتك - صفحة 2 I_vote_rcap0%الحق لايفوتك - صفحة 2 I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
2.لا
 0% [ 0 ]
3.ليس بعد
 0% [ 0 ]
4.نعم نوعا ماء
الحق لايفوتك - صفحة 2 I_vote_rcap67%الحق لايفوتك - صفحة 2 I_vote_lcap
 67% [ 2 ]
5.لاتعليق
الحق لايفوتك - صفحة 2 I_vote_rcap33%الحق لايفوتك - صفحة 2 I_vote_lcap
 33% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 3

التصويت مغلق

كاتب الموضوعرسالة
al wassem
مشرف
مشرف
al wassem

الحق لايفوتك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحق لايفوتك   الحق لايفوتك - صفحة 2 Emptyالسبت سبتمبر 12, 2009 10:17 pm

بصراحة وضع المدرسة في البداية كان سيء للغاية وهذا مؤكد لأن المدرسة كانت لسا منتقلة والاوضاع ليست مستقرة لذلك كان الفصل الاول برأيي سيء اما الفصل الثاني  فبفضل المدير محمد ناصر فإن المدرسة تحسنت نوعا ما وان شاء الله يكون هذا العام عام ارتقاء المدرسة الى العلالي
ظلموني اللي علموني
مشرف
مشرف
ظلموني اللي علموني

مُساهمةموضوع: رد: الحق لايفوتك   الحق لايفوتك - صفحة 2 Emptyالسبت سبتمبر 12, 2009 10:19 pm

شباب ايش هذا كلة

والله ماتوقعت ان الحال يوصل بهذا الموضوع الى ماهوا علية

عموما شباب اتمنا ان تهدوا وكل واحد يصلح خطاءة ولاتنسوى ان الاختلاف لايفقد الود فالاختلاف سنة الحياة

اعذرروني ان شاركت في الموضوع لكني لا استطيع السكوت على مثل هذا الشي

وثانثا اخي احمد او القائد او غيره يجب ان تفعلو احترام وحاجز عن سب ششخصيات مثل وليد ومحمد خالد

واانا استغرب عدم حذف الرد لان الكلام جدا جارح على الشخصين

اخيرا تمنا من الله ان يعتقنا من النار في هذه العشر الاواخر

وان لا يقول اخي احمد كلام ويفعل عكسة

قد طولت عليكم بالرد ولكن لم استطع ترتيب كلامي فما بداخلي كثير ويكفي ان اقول لكم انكم اخوة وفي رمضان فلا تنسوى ذالك
أصيل
طالب /ة
أصيل

مُساهمةموضوع: رد: الحق لايفوتك   الحق لايفوتك - صفحة 2 Emptyالسبت سبتمبر 12, 2009 10:44 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بنظري ان المدرسة في البداية قد كانت في وضع لاتحسد عليه وذلك في الفصل الاول اما في الثاني فقد لاحظنا كلنا

انا المدرسة تحسنت كثيرررر وجاء المدرسين واكتملت الانشطة فيها وارتقينا مثل ما في المهرجان وغيره حيث اننا صنعنا الكثير في اقصر مدة

وبأذن الله ترتقي هذه المدرسة اكثر واكثر.

اما من جهة اخرى انا ارى انا الموضوع هذا قد خرج عن هدفه بأدخال اسماء و غيره لذلك من الافضل ان يغلق الموضوع

ولاتنسوا اننا في ال10 الاوخر ويجب ان نقترصها بالدعاء والعبادة وليس بالردود الساخرة والمهاترات التي لا تجدي نفعً

هذا كان رأيي

وفي امان الله ~

وليد عمير
مشرف
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: الحق لايفوتك   الحق لايفوتك - صفحة 2 Emptyالأحد سبتمبر 13, 2009 1:28 am

أخي وسام صدفني كل ما قاله أحمد لم يجرحني بشيء كما ذكرت سابقاً أن من هو خير مني قيل عنه ماهو اسوء من ذلك

وليعلم أخي أحمد أنه ليس كل الناس مثله أو كما يظن أنهم يطعنون ويقولون على غيرهم ما لا يعلمه إلا من اطلع على قلوبهم

لكن مازلت أقولها وأكررها سامحك الله ولا يهمني ظنك مادام ربي يعلم ما بقلبي

وأود أن أذكرك أن الله قد كتب لي الولوج في هذه الحياة من 16 عاماً

وخلال هذه المدة من الزمن عرفت الكثير وعرفني الكثير أيضاً

وأنا أقسم لك بالله أنه طوال هذه المدة لم اسمع مثل كلامك الذي قلته عني عن ما أخفيه في قلبي من الظن وغيره إلى منك فقط

فهل كل من عرفوني لهذه المدة مخطءون وقد خدعتهم طوال هذه السنين وأنت النبيه الوحيد بينهم

أما أنك استعجلت وأخطأت وحكمت عن شخص بما ليس لك به علم

على العموم أنا لا أريد أن أطيل أكثر من ذلك في هذا الموضوع

ولكن لتعلم أخي أني لم أكتب الرد لأبرر لك موقفي أو لأدافع عن نفسي ولكن حقيقة كان يجب عليك أن تعلمها

أما بالنسبة لإغلاق الموضوع فأنا أرى أن الوقت المناسب لذلك هو حينما يدخل الناقد ويقول أنا فلان ابن فلان وآسف على الخطأ الذي حدث بسببي

ولا تنسونا من صالح دعائكم في هذه الخواتم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
Ahmed_Not
طالب /ة

مُساهمةموضوع: رد: الحق لايفوتك   الحق لايفوتك - صفحة 2 Emptyالأحد سبتمبر 13, 2009 4:15 am

السلام عليكم

اخي وليد

انت كلامك كثير بصراحة وتقوله لكي تبرر موقفك الخاطى

اذا كنت تعلم انك غلطان فيجب ان تكتب في وقته ليس بعد يوم بكلة

ثانيا من ردودك تظهر الكلام اللي قلته عليك لاتحول تبرر غلطك في غيرك

ثالثا انا ما اقولك هذا الكلام الا لانه انا عارف شخص اخر وليس بهذه الشخصية

اما عن شخصيتي فلن تعرفها ما حييت

الاخ ا\محمد خالد

مش لازم تعرف انا من وانا لم اقابلك الساعة 4/ 30 ولا في غيره

اتمنى منك ان تكون عادلا في المنتدى هذا والا على هذا الشكل سيفقد المصداقية

نسيت اخي وليد

انت تقول انه انا اطعن وغيره

توضيح

الطعن انك تتكلم على واحد وهو مش موجود ولا ملم بالامر هذا العن او الحش او النميمة وغيره من المعاني

اوانا قلت الكلام الى وجهك ولم ادخل احد غيرك انت والمدير محمد خالد

وايضا انا لا ادافع على الناقد وانما ادافع على الغلط الذي ارتكبتوه بحق امجد

هكذا

والاخ اللي دخل وكتب انه الموضوع خرج عن مسارة كلامه صحيح

ولكن المهاترات اللي قلت عليها تحدث من جهه وانا اوضح بس وادافع

وفي امان الله

حسبنا الله ونعم الوكيل
Tammam Tamimi
Admin
Admin
Tammam Tamimi

مُساهمةموضوع: رد: الحق لايفوتك   الحق لايفوتك - صفحة 2 Emptyالأحد سبتمبر 13, 2009 7:45 am

كلامك غريب لماذا بالذات دخلت بعد معرفتك بالمضوع لماذا لم تقوم من قبل بالدخول في المنتدى
هذا بحد ذاتة يضع الف سوال وسوال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي نصيحة من اخوك لاتحاول ان تتدخل في امور اكبر منك حجما لانك بصراحة تريد ان تستفز غضبنا
ثانيا انت تقول انتم لن تعرفوني ماحيييت
وكيف تقول في موضع اخر لوليد انك سوف تلتقي بة معا بداية الدراسة ؟؟؟ اتمنا ان ترتب كلامك
ومن خلال قرائتي لردودك استطيع ان اقول انك دخلت المنتدى من اجل تكبير المشكلة وادخال امجد وما الا ذالك وهذا شي غلط لانك بهذه الطريقة تكبر المشكلة

نصيحة ثانية اخي نحنا قبلناك في المنتدى وجعالناك تقول ماتريد ولم يتم مسح ردودك فلا تخرب كل ذلك بالتدخل بين الاعضاء في مواضيع مثل هذه باختصار خذ موقفا محايدا ولا تحاول ان تكون مع اليمين او اليسار
ولاتقول اني وقفت معا وليد فانا اقف معا من اراى ان ردة سوف يفيد المنتدى ويفيد المدرسة قبل ذلك
يعني اذا انتة سوف تق ضد كل من يشوة سمعة المدرسة والمنتدى فانا معك

واخيرا اتمنا ان تفكر بكل رد قبل ان تكتبة
خصوصا اني مدير المنتدى واستطيع معرفة من انت اذا دعت الضرورة عن طريق رقم الايبي اذا كنت تعرف معنى ذالك
فلا تقول لن تستطيعوا معرفتي ماحييت
والسلام عليكم ورحمة الله
https://myschool.hooxs.com
وليد عمير
مشرف
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: الحق لايفوتك   الحق لايفوتك - صفحة 2 Emptyالإثنين سبتمبر 14, 2009 2:16 am

هههههه

بصراحة اضحك على الجرأة والواقحة التي أراها أمامي مع اسفي على قول كلمة وقاحة

ولكن إن أردت الفائدة ومعرفة خطأك فاقرأ الرد كاملاً

أخي هل تظن أنني عندما لم أرد عليك بمثل ما رديت علي من تهكم وسخرية

أنني لا استطيع قول مثل ماتقول

كلامي كثير لكي أبرر لك موقفي

وأصلاً لماذا أبرر لك موقفي

وأنا إن أخطأت فلن أبرر خطأي بغيري لأنه لا تزر وازة وزر أخرى وكل إنسان مسئول عما يعمله فلماذا أحمل غيري ذنبي

أما عن قولك إذا كنت غلطان غيجب أن أوضح خطأي في نفس اللحظة فهاذا من أغرب ما سمعت

أخي هل أنا ملزم أنا أقول لك عن كل شيء أنويه بل هل الإعتراف بالخطأ في أي وقت لا يقبل ما لم يكن بعد الخطأ مباشرة

ثم أخي هل وكلت علي لتحاسبني (لا حول ولا قوة إلا بالله)

صحيح أنني ملزم بالتوبة إلى الله وإلى من أخطأت في حقه وإلا عتراف له بذلك أم أنت فلا أدري ماذا أقول

أخي كان الجدير بك أن ثبحث عن خطأك وتصححه لا أن تلوم الأخرين على شيء أنت تفعل ماهو أشد منه ( نصيحة لك من أخيك )

أما عن قولك فأني لن أعرف شخصيتك ماحييت

لماذا أنت مضطرباً هكذا شخصيتك لك ولن آخذها منك واسمك أيضاً لك وأنت حراً في طرحه من عدم ذلك

أما عن شرحك للطعن فقد فاجأتني بصراحة

نعم بصراحة فاجأتني مفاجأة شديدة

كيف لك أخي أن تفسر في الدين وضوابطه على ما يشتهي هواك ويطيب له بالك متناسين أم ذلك محرماً وقد أعذرك إن كانت المعلومة التي تحملها خاطئة ولم تفسرها من رأسك

أخي أولاً اسمع لحديث الرسول ثم منبعد ذلك سألبن لك بما فتح الله علي

لقد أراد الرسول صلى الله عليه وسلم أن يحدد مفهوم الغيبة والبهت لأصحابه على طريقته في التعليم بالسؤال والجواب، فقال لهم: "أتدرون ما الغيبة؟ قالوا: الله ورسوله أعلم. قال: ذكرك أخاك بما يكره. قيل: أفرأيت إن كان في أخي ما أقول؟ قال: إن كان فيه ما تقول فقد اغتبته وإن لم يكن فيه ما تقول فقد بهته".

علمت أخي الآن بالمقصود العبرة

الطعن في الشخص بإختصار شديد هو قولك عنه ما لا يصح أن تقوله عنه والتشكيك فيه وتكذيبه سواء كان قد سمع ما قلت أو لم يسمع وحتى إن كان ذلك الكلام صحيحاً ولكنه سيؤثر عليه وعلى شخصيته وعرضه وهو أنواع كثيررة منها الطعن في العرض والطعن في الشخصية والطعن في عمل الشخص وغيره

أم الغيبة أن تقول عن أخيك مايكره أن تقوله عنه سواء وهو حاضر أو غائب لأن العبرة ليست في حضوره أو غيابه وإنما فيما قلت عن مما يكره وهذا مابينه النبي عندما سأله أصحابه :

أفرأيت إن كان في أخي ما أقول؟ قال: إن كان فيه ما تقول فقد اغتبته وإن لم يكن فيه ما تقول فقد بهته".

والبهتان يتضح من الحديث أيضاً وهو أشد من الغيبة أثراً وظلماً على الشخص والفرق بين البهت والغيبة أن البهت هو قولك عن أخيك مايكره وهو ليس فيه

ولا فرق بين إن كان ذلك قد سمعه الرجل الذي قمت ببهته أم لا ( هل اتضح لك أخي العبرة بنوع الكلام وليس بمواجهة الرجل به أم لا )

وأصبح واضحاً بعد أن عرفت معنى البهت أن الجميع عرف أنك قمت ببهتي صراحة

أم عن تبريرك لكلامك أنك قلته لوجهي فهو عذر أقبح من ذنب

أم عن قولك أنك تدافع عن أمجد فصدقني أنك لا تعلم عن الموضوع شيء وإنما دخلت إلى الموضوع بدون أن تتحرى وتطلع على الموضوع بشيء ثم قمت بالكلام كأنك تعرف كل شيء عن الموضوع وأنت لست ملماً إلا بالقليل ثم قمت بعد ذلك بالحديث عن ناس لا تعرف عن مايكتبوه شيء ولماذا كتبوه بل إنك قلت أننا لم نتحرى وكنت أنت الذي لم يتحر

وأخي إذكرك في النهاية

لا تنه عن خلق وتأتي مثله عار عليك إذا فعلت عظيم

تقول كلاماً وتفعل عكسه

وهذه والعياذ بالله من صفات الزنادقة والمنافقين (نسأل الله لنا ولك السلامة من أن نكون منهم )

أخي أخذت من الكلام السابق الذي قلته لك ما أعجبك ووافقك فكرتك وهوائك أم الجانب الآخر فكانك لم تقرأه

أما إذا كنت تريد النقاش أكثر فبإذن الله إن عدت للثانوية فستجد صدري رحب لتقبل ما تريد طرحه وسيكون النقاش بيننا فقط إن أردت

وأنا أيضاً لدي الكثير أما الكلام هنا قد لا يكون أثره أكبر من النقاش وجهاً لوجه

ولا تنسانا من صالح دعائك وسامحني إن أخطأت في حقك ونعتك بما لا يليق بك

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
Tammam Tamimi
Admin
Admin
Tammam Tamimi

مُساهمةموضوع: رد: الحق لايفوتك   الحق لايفوتك - صفحة 2 Emptyالإثنين سبتمبر 14, 2009 2:43 am

كلام جميل اخي العزيز بارك الله فيك ووفقك لما تحبة وترضاءة
ولن اضيف شيا بعد الذي قلتة والموضوع سوف يقفل بعد 24 ساعة حتى تنزل علينا ليلة القدر ونحن نقراء القران ونذكر الله وليس ونحن نشتم بعضنا بعضا او ياكل احدا لحم الاخر انا بكلامي لا اعم الجميع وانما هوا خاص بناس يعرفون انفسهم

وكلمة اخيرة اخي وليد (لديك رسالة خاصة اتمنا قرائتها والرد عليها)

والسلام عليكم ورحمة الله
طالب من الثانوية
طالب /ة

مُساهمةموضوع: رد: الحق لايفوتك   الحق لايفوتك - صفحة 2 Emptyالإثنين سبتمبر 14, 2009 4:08 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول حاجة كلامي هذا خاص بالأخ أحمد اللي يقول كلام ويفعل حاجة ثاني

اقتباس :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا احد طلاب ثانوية عدن النمودجية والتي افخر ان اكون فيها

كنت ادخل على المنتدى اتفحص من المواضيع و استفيد من اخرى

لكن

فاجائني هذا الموضوع

وبالردود الساخرة التي طرحت فيه

ما شاء الله بداية حكيمة

أنا الصراحة أخي ما باخدش كل حاجة قلتها ولكن بنبهك زي مازعمت انك بتنبه وليد عمير

تشتي الصراحة اخي انته من بداية ردك لاخره وانته تغلط على وليد عمير

واسمع كلامي تمام

اقتباس :
ابدا بالاخ وليد عمير الذي كنت اراه انسان دو حكمه و رجاحة في عقله لكن " المظاهر خداعة "

أيوه انته قلتها وليد ذو حكمة ورجاحة في عقله ولو كان حاجة غير هذا ماكنش بايسكت على اللي تقوله عليه ولا كان بيسامحك لكن وليد مش مثل ما قلت عليه أنه مظهره خداع وإنه مخادع على تعبير كلامك

اقتباس :
هنا البداية ربما و اتهمت شخصاً ليس لديك دليل عليه والله شكلك في الحقيقة ما يدل على اللي في باطنك تخفيه من الظن الذي لاحدود له

صح وليد يمكن غلط زي ماقال وكلنا نغلط في حاجات اكبر من كذا بكثير لكن انته قلت انه شكله مايدل على اللي يخفيه في قلبه من الظن

وانته هنا زي ماقال هو انك بهته والبهت غلط كبير جداً أكبر من الغلط اللي وقع به وليد وانته الصراحة مايصحش انك تنصح لانك تقول حاجة وتفعل حاجة ثانية

اقتباس :
وانا لازم ارد على الظلم اللي تكتبه

وانا برضوه لازم ارد اكثر منك على الحاجات اللي تكتبها من راسك على ناس ما تعرف عنهم حاجة وسمعتهم الطيبة معروفة بالمدرسة كامل من الطلاب والمدرسين لما صاحب المقصف حتى

وانته تجي تقول كلام مانتاش داري أيش تقول

اقتباس :
على العموم يا وليد انت سقطت من عيني وما كنت اظن انك في
هذه الدرجة من الاتهام وانك تقهر القارئ بأنك تبني وتكتب بدون دليل على شخص معين <<
والله كنت احسبك مطوع ومحترم وانك تتعامل مع الناس
بمصداقية لكنك طلعت اخس من ما كنت اتصور

ايش سقط من عينك ايش ذا الكلام وايش يعني ياخي وليد يكبر في عيون الناس يوم بعد يوم وانته تجي وتتكلم وتقول حاجات منتاش داري بحاجة عليها وتقول انه وليد متهم ياخي حرام عليك تتكلم على وليد كذا والله حرام
اما عن قصه انه مطوع فهو مطوع لربه وماناش عارف عنه الا كل خير وهذا الكلام انا ماسمعتوش لكن لاقيته منه وكان ينصحنا للصلاة وماكنش يبكذب على حد ولا يغلط عليه وهو استوا معروف في المدرسة بسبب احترامه للناس كلهم
ومعاملته الحلوة معهم وصدقنا وليد مش اخس من ما تتصور لكن انته وسوس لك الشيطان عشان تقله كذا وهو مسكين رد عليك باحترام وأدب وسامحك
بالله ماستحيتش على نفسك
مش عارف أنته كيف

في النهاية اخي انته غلطت على وليد كثير

وانا كلمتك مش لانا سمعت على وليد بس انا درست مع وليد سنة كاملة واعرفه اكثر مما تعرفه انته

وكان مندوب على صفي ونعم المندوب
مندوب تفتخر انه رائيس على صفك

صدقنا انته ما تعرفش وليد كثير بس يمكن سمعت عنه زي ماسمع الكثير وظنيت الان انه كل اللي سمعته ذا كذب

وهو مش كذب والله

تشتي الصراحة اخي انته كبدتنا انته وردك لانك تغلط على رجال محترم يعرفوه الطلاب والمدرسين ومحد قال عنه كلام مش تمام الى انته وانا مش عارف كيف فكرت لما تكلمت عليه كذا

وسلامي وشكري لوليد ولك واقول وليد لا تزعلش لانه اللي يغلطوا على الرجال كثير مش اللا احمد بس

واقول لا حمد لا تكونش تقول حاجة وتفعل حاجة ثانية وكون تاكد من الواحد وعاشره قبل ماتغلط عليه وهو رجال محترم

واخر حاجة خواتم مباركة ولا تنسوش قيام الليل والدعاء ومع السلامة
أصيل
طالب /ة
أصيل

مُساهمةموضوع: رد: الحق لايفوتك   الحق لايفوتك - صفحة 2 Emptyالإثنين سبتمبر 14, 2009 6:36 am

السلام عليكم

الظاهر انه الرد الاول اللي كتبته عشان اهدي الموضوع مانفع ههههههههه

ياشباب خلونا نهدي مش بهذه الطريقة نتناقش

اولا انا قلت بأنة الموضوع لازم يقفل بس للاسف ما انقفل والقفل مش هكذا لكن عشان مايحصل الكثير من المشاكل بيننا ويتم ادخال اشخاص اخرين في الموضوع

بمعنى انه مايجي اي عضو يرد ويزيد يشعل

والاخ طالب من الثانوية والاخ احمد

خلاص حصل خير وكلنا نغلط ولكن خير الخطائين التوابين

لكن يجب ان نستفيد من اخطائنا عشان نتجاوزها وليس الاصرار على هذا الخطأ

كل مننا له وجه نظر علينا ان نحترمها ليس بمعنا ان نقبلها

اتمنى عدم اضافة اي رد بعد هذا الرد واتمنى من المشرف اغلق هذا الموضوع وياريت المشرف لو يكون شوي مصحصح عشان لو اجا رد غير جيد يرد عليه ويضعه عند حدة

هذه وظيفة المشرف وليس المشرف للزينة

عفواً على الاطالة

وفي امان الله ~
Tammam Tamimi
Admin
Admin
Tammam Tamimi

مُساهمةموضوع: رد: الحق لايفوتك   الحق لايفوتك - صفحة 2 Emptyالإثنين سبتمبر 14, 2009 7:57 am

طالب اخر جديد اخي انا اعرفك انك من الثانوية وردك كان جميلا لكن كان سيكون افضل لو ذكرت اسمك
وبالنسبة لكلام احمد او الذي يدعي ان اسمة احمد فانة بعيد كل البعد عن التصديق
لان وليد مثل الجبل لايهزة الرياح مهما كانت قوتها ونحن جميعا نعرف من وليد ومن احمد الذي رفض ذكر اسمة
فالفرق واضح
اشكرك على تسجيلك في المنتدى واتمنى من الله ان تكتب في مواضيعك القادمة اسمك حتى يتسنى لنا معرفتك وشكرك

اخي اصيل ردك كان جميلا لكنك تريد ان تنهي مشكلة بمشكلة اخرى
المشرفين في هذا المنتدى قليل وانت تعرف
لهذا مثل هذه المواضيع لاتحل الا بمعرفة الاسباب لحدوث مثل هذه المكلة حتى تنهي الشك في من في قلبية شك
فاثانوية عدن كانت وستضل حصن لكل طالب علم ولايوثر فيها كلام اي متخاذل

اشكر الجميع على كل الردود الجميلة والرائعة وان كانت قد خرجت عن السرب قليلا لكن اتمنا من الله ان يغفر لنا جميعا

وخواتم مباركة على الجميع وعيد مبارك مقدما

الامير زيدان
طالب/ة مثابر/ة

مُساهمةموضوع: رد: الحق لايفوتك   الحق لايفوتك - صفحة 2 Emptyالإثنين سبتمبر 14, 2009 12:07 pm

هذا اطول موضوع قرائتة
واتمنا ان لا اضيف شي لكن اقول اللهم اصلح كل احوالنا
وتقبلو مروري
نور الايمان
طالب/ة متفوق/ة

مُساهمةموضوع: رد: الحق لايفوتك   الحق لايفوتك - صفحة 2 Emptyالجمعة سبتمبر 13, 2013 10:11 pm

صراحة مدرسة جديدة اكيد علوم و أشياء جديدة ,الحق عجبتني

الحق لايفوتك
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» احمي جهاز من الهاكرز درس لايفوتك.............